تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة

  • وقت الافراج:2022-07-26 09:25:12
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:486
  • وصف سريع:

    تاتشر,مقاوم للرطوبة , لا تشوه في الماء , ويمكن استخدامها في المطبخ , المرحاض , الطابق السفلي , الخ .كيفية وضع القماش ورنيش ؟ إ

محتوى المقال

مقاوم للرطوبة , لا تشوه في الماء , ويمكن استخدامها في المطبخ , المرحاض , الطابق السفلي , الخ .

كيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا , دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم , مع ملاحظة أن عرض القطع يجب أن يكون أكبر قليلا من العرض المطلوب لتسهيل تراكب , مطابقة , وتقليم عند نشر قطع القماش ورنيش الكلمة يجب أن يوضع في درجة حرارة الغرفة لا تقل عن درجة مئوية لمدة ساعة ,تاتشرالأرضيات الخشبية,تاتشرمغلفة الأرضيات,تاتشرماذا عن مركب الأرضيات الخشبية,جعل حافة اللف جزء من الكلمة الانتهاء من القماش تتكشف بما فيه الكفاية للحصول على استعداد لوضع اللمسات الأخيرة على وضع الكلمة الانتهاء من القماش يجب أن تستخدم لاصقة خاصة . قبل وضع الكلمة في الأماكن المغلقة يجب أن تعامل أولا .

تاتشروبالإضافة إلى ذلك , استخدام الأرضيات الخشبية في المنزل ينبغي أن تولي اهتماما يوميا حوض الفورمالديهايد إزالة الأسلوب .وضع النباتات الخضراء في الأماكن المغلقة , حتى أن النباتات تمتص الفورمالديهايد .استخدام أجهزة تنقية ( مثل الأنيونات ) لتصفية الفورمالديهايد .استخدام المواد الكيميائية ( مثل الفورمالديهايد الفورمالديهايد جامع ) تحييد الفورمالديهايد . بهذه الطريقة , يمكنك تقليل محتوى الفورمالديهايد في الغرفة الخاصة بك .دعونا ننظر أولا في حماية البيئة .

الأول هو تنظيف وإزالة الشحوم أو الغبار ؛والثاني هو التسوية .نتوءات يجب أن تكون مسطحة ومصقول .مقعر جزء يمكن أن تكون مصنوعة من عجينة من الغراء والاسمنت حسب نسبة الوزن من : , ومسح مع الرمل ورقة بعد التجفيف بعد أن الأرض على نحو سلس , نظيفة وجافة , لاصق نشر يمكن أن يؤديها .

ماتاياستقرار

مجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر , محدب نمط , نمط التعامل مع أزواج , مرآة نمط )

سوبر ارتداء مقاومة


تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة



مقذوف بالتساوي ثم مقذوف في درجة حرارة عالية .طبقة مقاومة للاهتراء : بولي كلوريد الفينيل طبقة شفافة مقاومة للاهتراء وسمك حوالي .mm , والملمس الشفاف , التصاق قوي , ومقاومة للاهتراء ومقاومة للخدش , سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .

استعلم عن ص ارتداء مقاومة , مقاومة للماء , ومقاومة التلوث , مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع , والمحطات الفرعية , غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية , ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة , ومقاومة التآكل , ومقاومة التآكل .فائدة نموذج ليس فقط مناسبة لأنّ أرضية غرفة المعيشة , وزن كل متر مربع فقط حوالي -kg , أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .لديها مزايا لا تضاهى في تحمل الوزن وتوفير مساحة المباني الشاهقة , وفي الوقت نفسه , لديها مزايا فريدة من نوعها في الثانوية التجديد والتجديد .

المضادة للانزلاق , أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق


تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة



ولذلك , حجر الأرضيات البلاستيكية في المستشفيات والمدارس ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والسيارات وغيرها من الأماكن أكثر وأكثر شعبية .

أصلي وفي الوقت نفسه , توافق آراء ساو باولو الأرضيات الجميلة هي أيضا خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن قيمة هذا النوع من الأرضيات بأسعار معقولة ولكن أنيقة . هو أفضل خيار .

الأرضيات الخشبية الصلبة الأسعار استمرت في الارتفاع , وتشكيل أكبر سوق بيع الأرضيات , الأرضيات المستخدمة في ديكور المنزل يمكن أن ينقذ الكثير من التكاليف في الميزانية .

الجودة

تاتشرأولا , أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات , ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا , من السهل لتنظيف .لأنه ماء , ماء , يمكن غسلها بالماء .ثالثا , أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات , يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة , دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب , واستخدام مريحة , وتوفير الوقت , وتوفير العمالة , وسمك حوالي .mm , والملمس الشفاف , التصاق قوي , ومقاومة للاهتراء ومقاومة للخدش ,ارتداء مقاومة معامل تصل إلى - دورة في الدقيقة

سانتياغوديفيراغواسمعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة ، توفر لك تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة من شركتنا ، وخدمة تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة. تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تاتشرتحسين المنزل الأرضيات الخشبيةوثيقة الجودة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!